LOADING

Type to search

أخبار مختارات التحرير

سفير دولة فلسطين في زيارة لمجمع الفنان بهجت اسكندر في Kecskemét

Share

قام سعادة الدكتور فادي الحسيني سفير دولة فلسطين في المجر بزيارة إلى مدينة Kecskemét حيث المجمع الفني للفنان العربي بهجت اسكندر الحاصل على جائزة Kossuth الرفيعة التي تمنحها الحكومة المجرية للمبدعين المجريين في حقول العلوم والفنون والآداب.

وقدم السفير الحسيني التهاني للفنان بهجت على نجاحاته وحضوره في نسيج المجتمع المجري واطلع خلال الزيارة التي رافقه فيها الدكتور عبد المنعم قدورة ناشر و رئيس تحرير مجلة الدانوب الأزرق على أعمال الفنان أسكندر في التصوير الضوئي التي تحمل مضامينها تاريخ موثق لحقب تاريخية ولرموز الأدب والفن المجري وتوثيق لزيارات سفراء وشخصيات أدبية و إقتصادية وعلمية إلى مجمعه الفني.

أعرب الفنان إسكندر على إمتنانه لهذه الزيارة كبادرة تحمل في طياتها معاني تقدير المبدعين العرب وريادتهم من ممثل شعب يعرف قيمة الفن ويكابد في سعيه للحرية والإستقلال.

1 Comment

  1. أ.د. السيد حسن أغسطس 25, 2022

    شكرا لصوت الدانوب لنشر هذا الخبر السار لزياره معالي السفير الدكتور فادي الحسيني سفير دوله فلسطين بالمجر ، ومعاليه دائما مشهور بالعطاء وتقديم الخير للجميع ومعاليه شخصيه عظيمه وزيارته هذه لصديقنا الفنان بهجت إسكندر بعثت السرور في نفوسنا كعرب وتبين إهتمام معالي السفراء العرب باهتمامهم بالعرب المقيمين بالمجر .
    وفق الله الجميع لرفع اسم العرب بالمجر .

    رد

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *