LOADING

Type to search

أخبار أخبار دبلوماسية

لقاء مجري عربي في دارة عميد السلك الدبلوماسي العربي

Share

أقام سعادة محمد بن عبدالهادي المطرفي عميد مجلس السفراء العرب سفير المملكة العربية السعودية حفل غداء في 8 سبتمبر على شرف سعادة السفير Peter Kveck  وذلك بمناسبة تسلمه لمنصبه الجديد مديراً عاماً لادارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الشؤون الخارجية والتجارة المجرية وذلك بحضور السفراء العرب. هنأ السفير المطرفي في كلمة ترحيبية الدكتور  Peter Kveck على موقعه الجديد بعد أن أنهى في شهر أغسطس الماضي عمله في مصر سفيراً للمجر لمدة 12 عام. وأشار الى أهمية العلاقات العربية المجرية، والعمل على تعزيزها وتطويرها في جميع المجالات، كما رحب السفير المطرفي بكل من سفير جمهورية العراق الشقيقة المعين لدى المجر سعادة الاستاذ هادي البياتي وسعادة القائم بالأعمال في سفارة دولة فلسطين الدكتور فادي الحسيني و سعادة القائم بالأعمال في سفارة ليبيا الدكتور حسام الحداد.

ألقى سعادة السفير  Peter Kveck كلمة شكر فيها سعادة السفير المطرفي عميد مجلس السفراء العرب على إقامة هذه المناسبة وحسن الاستقبال والضيافة واثنى فيها على جهود سعادته والسفراء العرب في تطوير العلاقات التي تربط بين المجر والدول العربية ووعد سعادته ببذل مزيد من الجهود لتعزيز تلك العلاقات خلال الفترة القادمة.


1 Comment

  1. أ.د. السيد حسن سبتمبر 10, 2020

    شكرا لصوت الدانوب لنشر الخبر والسيد الدكتور بيتر كفاك يستحق كل تقدير واحترام ، ونتمني لمعالي السفراء العرب كل التوفيق في عملهم لخدمه اوطانهم !

    رد

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *