LOADING

Type to search

أخبار أخبار دبلوماسية

بحث تطوير العلاقات الكويتية الهنغارية

Share

أكد سعادة محمد الصقر رئيس غرفة التجارة والصناعة في دولة الكويت أنّ «الغرفة» على أتم الاستعداد لتقديم كل خدماتها للتوصل إلى نتائج إيجابية وتعزيز العلاقات بين الكويت وهنغاريا.

جاء ذلك خلال إستقباله لسعادة سفير هنغاريا في الكويت جيولا شوش، ونائب رئيس البعثة أنا سناشي.

وقد تم الحديث خلال الزيارة إلى تاريخ العلاقات الاقتصادية وسبل تنمية أوجه التعاون بين البلدين الصديقين، إذ أن البلدين يتمتعان بإمكانات جيّدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود لتحقيق ذلك، من خلال تبادل زيارات الوفود التجارية، وتزويد «الغرفة» بالمشاريع الاستثمارية المتاحة، لنشرها على المهتمين من قطاع الأعمال الكويتي.

من جانبه، أعرب شوش عن سعادته بزيارة «الغرفة» مثمناً جهودها الكبيرة في سبيل توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين، ومؤكداً حرصه على تعميق العلاقات الاقتصادية والتجارية.

وأشار إلى أن الغرض من الزيارة تسليم مسودة مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة هنغاريا ونظيرتها في الكويت، بهدف ترسيخ وتعزيز وتنمية التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، لما فيه تحقيق المصالح المتبادلة لقطاع الأعمال في الجانبين، من خلال شراكات إستراتيجية لفتح آفاق اقتصادية جديدة.

وأكد شوش حرصه على الاستماع والتعرف على مرئيات القطاع الخاص الكويتي، حول كيفية زيادة حجم الاستثمارات في المجالات التجارية والاقتصادية في هنغاريا.


Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *