LOADING

Type to search

كلمة لأمير قطر في إفتتاح إستاد المدينة التعليمية

Share

ضمن استعدادات دولة قطر لإستضافة كأس العالم 2022 تم إفتتاح إستاد المدينة التعليمية في 15 يونيو وقد وجه سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر كلمة بمناسبة الاحتفال بجاهزية استاد المدينة التعليمية، ثالث استادات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، حيا فيها سموه أبطال العصر من أفراد الطواقم الطبية والفرق العاملة في الخطوط الأمامية لمكافحة وباء (كوفيد – 19) في حفل افتراضي بث على قنوات بي إن سبورتس «beIN SPORTS»، مراعاة للإجراءات الاحترازية المتبعة في الدولة بسبب جائحة كورونا. 

وحملت كلمة الأمير التحية لأفراد الطواقم الطبية والفرق العاملة في الخطوط الأمامية لمكافحة وباء (كوفيد-19) الذين أنقذوا حياة الكثيرين وأعادوا لهم الأمل و أكد أن دولة قطر على يقين أن الأيام القادمة ستكون أفضل بإذن الله، بفضل شجاعتكم وتفانيكم وإخلاصكم. وستأتي أيام نستمتع فيها معاً بمشاهدة نجوم اللعبة على أراضي ملاعبنا. تتطلع قطر بكل شغف وحماس أكثر من أي وقت مضى للترحيب بضيوفها من كافة أنحاء العالم في نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم.

ويجسد إستاد المدينة الجامعية معلماً إجتماعياً وترفيهياً إذ أنه من المتوقع أن يضم الاستاد مكاتب لمؤسسات غير حكومية تتخذ من الرياضة أداة للتنمية، وسيزيد موقع الاستاد في قلب المدينة التعليمية من الانتفاع به على المستوى المحلي، حيث سيصبح مجمعاً رياضياً وترفيهياً واجتماعياً متميزاً. 

IMG_0419

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *