LOADING

Type to search

تقدير كويتي لمجلة الدانوب الأزرق 

Share

في خطوة تنم عن تقدير دولة الكويت للإعلام العربي الخارجي ودوره في تعميق قيم الحوار والتفاعل الثقافي تلقت مجلة الدانوب الأزرق رسالة من معالي الشيخ علي جراح الصباح وزير شؤون الديوان الأميري في دولة الكويت حملت في ثناياها تحيات حضرة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت و شكره على الإستفتاء الذي أجرته مجلة الدانوب الأزرق في أوساط الجالية العربية في هنغاريا مع بداية العام الميلادي الجديد والذي تم فيه إختيار صاحب السمو أمير دولة الكويت الشخصية الأبرز لعام 2019.

وقد قام سعادة سعد عبدالله العسعوسي سفير دولة الكويت في المجر بتقديم تلك الرسالة خلال إستقباله للدكتور عبدالمنعم قدورة صاحب إمتياز مجلة الدانوب الأزرق و رئيس تحريرها في مقر السفارة الكويتية في 28 فبراير. 

ومما يبعث على الحبور ما جاء في الرسالة من تأكيد على إشادة سمو أمير دولة الكويت بجهود مجلة الدانوب الأزرق في إعدادها و نشرها الأخبار والتقارير و مختلف المواضيع القيمة بمهنية إعلامية وتمنيات صاحب السمو لكافة العاملين في المجلة دوام التوفيق. 

وقد شكر الدكتور عبد المنعم قدورة لسعادة السفير هذه الخطوة التي تبعث على الاعتزاز والإكبار لمواقف دولة الكويت المعهودة راجياً من سعادة السفير رفع عرفان و تقدير العاملين في المجلة لصاحب السمو أمير دولة الكويت على تقديره واهتمامه الذي نعتبره وساماً نعتز ونفخر به.

سفير الكويت في المجر يسلم الدكتور قدورة رسالة الديوان الأميري

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *