LOADING

Type to search

أخبار مختارات التحرير

مرشح للرئاسة من أصل مجري في تحد لترامب 

Share

ذكرت وسائل إعلام مجرية أن الأمريكي المجري زولتان اشتفان سيترشح قريبًا على منصب المرشح للحزب الجمهوري للرئاسة في الانتخابات الرئاسية الامريكية.

ونقلت عنه إنه شبه واثق من أن دونالد ترامب سيفوز بترشيح الحزب الجمهوري في الانتخابات الرئاسية لهذا العام كرئيس الحالي ؛ ومع ذلك ، فقد أعلن خمسة منافسين بالفعل أنهم يترشحون لمنصب مرشح للحزب الجمهوري.

على الرغم من أن رجل الأعمال والسياسي في كاليفورنيا لا يعتقد أنه قادر على التغلب على ترامب ، إلا أنه يعتقد أن مشاركته في الانتخابات التمهيدية لها معنى ، ويأمل أن يتمكن من سحب حملته الانتخابية على الأقل حتى أوائل مارس ، عندما تصوت ولايات أكبر مثل كاليفورنيا أو تكساس.

وفقًا لما صرح به فإنه يفخر بجذوره الهنغارية فقد نشأ وترعرع في “أسرة مجرية” ، حيث انتقل والديه إلى الولايات المتحدة في عام 1968 ، ولم ينسوا أبداً ثقافتهم وتقاليدهم. لقد تعلم Istvan اللغة أيضًا ، وعلى الرغم من أنه لا يتحدثها تمامًا ، إلا أنه يفهم الكثير. وأضاف أنه “يشعر بالهنغارية أيضًا”.

قال زولتان إستفان إنه سعيد لأن المجر هي عضو في الاتحاد الأوروبي ، وله رأي أفضل عن الاتحاد الأوروبي من ترامب. وهو يعتقد أنه في المستقبل ، هناك حاجة إلى تعاون أكبر بين أوروبا والولايات المتحدة ، وكذلك مع كندا والمكسيك. كما يعتقد أن الشرق الأوسط ليس هو التهديد الأكبر ، وأن “الصين هي الأخطر ، بقوتها الاقتصادية الهائلة”.

 

Photo: Zoltan Istvan Facebook Page

Leave a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *